افضل مكتب استقدام عمالة منزلية في السعودية

مكاتب استقدام عمالة في السعودية

مكاتب الاستقدام في السعودية

يعتبر مكتب الالتزام من أفضل مكاتب استقدام عمالة منزلية في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر المكتب خدمات استقدام خادمات وشغالات وغيرها من العمالة المنزلية من معظم الدول المتاحة مثل: الفلبين – كينيا – أوغندا – اثيوبيا – بنجلاديش – سيريلانكا – اندونيسيا وغيرها، ويقدم المكتب خدماته لكافة مدن المملكة مثل: الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – الخبر – الدمام -القطيف- الاحساء – المنطقة الشرقية – عسير – حائل – تبوك – نجران جازان – القصيم – بريدة – عنيزة – الطائف – الجبيل وغيرها.

مكتب استقدام معتمد في مساند في السعودية

افضل مكاتب الاستقدام المرخصة في السعودية

حيث يحرص مكتب الالتزام على العمل على استقدام العمالة المنزلية المختلفة بالعديد من الجنسيات المتوفرة لديهم منها الجنسية والفلبينية، وأيضاً الجنسية الكينية والاثيوبية وكذلك البنجالية والأوغندية والسريلانكية وغيرها من الجنسيات الأخرى، كما أن هناك العديد من المهن التي يمكن استقدامها من قبل المكتب مثل: شغالات – خادمات – مربيات أطفال- سائق خاص، وأيضاً حارس مبنى، مدرس خاص والعديد من الأعمال التي تندرج تحت العمالة المنزلية.

مكتب استقدام خادمات وشغالات في السعودية

كما يعد مكتبنا واحد من أبرز المكاتب المتخصصة في مجال استقدام العمالة المنزلية، كما يقدم خدماته بمهنية عالية وفقاً لأعلى المعايير، كما يتميز مكتب الالتزام للاستقدام في الرياض وكافة مدن السعودية بخبرته الواسعة في هذا المجال، حيث يعمل على توفير خدمات متعددة تلبي احتياجات العملاء سواء كنت تبحث عن خادمة منزلية للقيام بالأعمال المنزلية اليومية مثل التنظيف والطب، فإن المكتب قادر على تلبية جميع احتياجاتك.

أهم الخدمات التي يقدمها مكتبنا:

حيث يوفر المكتب خدمة استقدام شغالات وخادمات وغيرها من العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية:

استقدام خادمات وشغالات من الفلبين في السعودية:

أيضاً يوفر المكتب خادمات وشغالات وسائقين خاصين من الفلبين وجميع العمالة مدربة ومضمونة.

1- خدمة استقدام عمالة منزلية من بنجلاديش بالسعودية

كما يوفر المكتب استقدام عمالة منزلية من شغالات وخادمات في من بنجلاديش بأسعار منافسة وبأسرع وقت.

2- استقدام شغالات وخادمات من اثيوبيا في السعودية:

كما يوفر المكتب خادمات وشغالات من اثيوبيا للعمل في كافة الخدمات المنزلية مثل الغسيل والتنظيف والعناية بالأطفال وغيرها.

3- استقدام عمالة منزلية من كينيا بالسعودية:

وكذلك يوجد لدينا سير ذاتية لشغالات وخادمات من كينيا، كما نقوم باستقدام عمالة منزلية كينية لكافة الخدمات المنزلية.

4- خدمة استقدام شغالات وخادمات من اوغندا في السعودية:

أيضاً نقوم باستقدام شغالات وخادمات من أوغندا بأسعار منافسة وضمان عالي وبأسرع وقت.

5- استقدام خادمات وشغالات من سيريلانكا:

كما نوفر خادمات وشغالات من سيريلانكا وغيرها من الجنسيات الأخرى.

أرقام افضل مكتب استقدام معتمد في السعودية

ما هي المهن التي تعد من العمالة المنزلية؟

ان العمالة المنزلية وفقاً للقوانين في المملكة العربية السعودية:

هي كل شخص يؤدي خدمة منزلية مباشرة أو غير مباشرة إلى صاحب العمل أو أي فرد من أفراد أسرته ويكون أثناء أدائه الخدمة تحت إشراف وتوجيه صاحب العمل، أو من يقوم مقامه، مثل العاملة المنزلية أو العامل المنزلي، أو السائق الخاص أو البستاني أو الحارس المنزلي ومن في حكمهم، وعند استخدام عبارة (عامل الخدمة المنزلية) في هذه اللائحة، فإنه يُقصد بها عامل الخدمة المنزلية ومن في حكمه.

أهم مميزات مكتبنا:

يعمل مكتبنا على استقدام عمالة منزلية من الدول الأخرى وتوفيرها للأسر في المملكة لتلبية احتياجاتهم المنزلية  وفيما يلي بعض المميزات التي تحصل عليها عند التعامل مع مكتب الالتزام.

أولاً- جودة واختيار دقيق للعمالة:

حيث يهتم مكتبنا بالتحقق من جودة العمالة التي يقدمونها فهم يجرون مقابلات مباشرة ويخضعون المرشحين للفحص الطبي والتحقق من سجلهم الجنائي، مما يؤكد أن العمالة المقدمة مؤهلة وموثوق بها.

ثانياً- تسهيلات في الإجراءات:

حيث يقوم المكتب بترتيب كافة إجراءات الاستقدام بالنيابة عنك هذا بالتأكيد يوفر الوقت والجهد بالنسبة لك ويضمن سهولة وسلاسة العملية.

ثالثاُ- الاستعانة بالخبراء:

تعتمد الشركة على فريق من الخبراء في مجال الاستقدام للتأكد من تلبية احتياجات العملاء  تلك الفرق تفيد بخبرتها في مجال معالجة المشكلات وفهم الثقافات المختلفة، مما يساعد في تخطي أي صعوبات أو تحديات يمكن أن تواجهك أثناء توظيف العمالة.

رابعاً- التوافق الثقافي واللغوي:

حيث تعتبر الثقافة واللغة عاملًا حاسمًا عند توظيف خادمة أو شغالة  فإذا كنت تتحدث لغة معينة، فإن المكتب سيبحث عن عمالة تجيد تلك اللغة بشكل جيد  وبالإضافة إلى ذلك، فإنهم يساعدون في توفير خادمة أو شغالة تتوافق مع ثقافتك وتفهم احتياجاتك اليومية.

خامساً- الضمان ومتابعة بعد الاستقدام:

حيث يوفر المكتب ضمانًا لعملائه، حيث يمكن تبديل العمالة في حالات رفض العمالة العمل او عدم التزامهم، أيضاً يوفر المكتب خدمة متابعة مستمرة في أي وقت في حالة حدوث أي مشكلة أو استفسار.

 استقدام عمالة منزلية في السعودية

ما هي رواتب العمالة المنزلية في السعودية؟

يوجد العديد من الأشخاص التعرف على الرواتب التي يتم تسديدها للعمالة في السعودية وقد أوضح المكتب بأن تختلف قيمة الراتب علي حسب الجنسية الخاصة بالعمالة، حيث أنه يعتبر أرخص راتب هي الجنسية الهندية، وأعلى راتب الجنسية الفلبينية، كل ما عليك هو اختيار الأنسب بالنسبة لك من حيث الراتب وسهولة إجراءات الاستقدام.

مدة صلاحية تأشيرة العمالة المنزلية؟

تعتبر صلاحية التأشيرة من أهم الأمور التي يجب أن يعلمها جيداً الشخص حتى يتم استغلال التأشيرة قبل انتهائها، وقد تم التأكيد من قبل وزارة العمل السعودية بأن صلاحية التأشيرة الخاصة بالعمالة المنزلية عامين فقط، ويتم تجديدها بعد هذه المدة.

ما هي رسوم استقدام العمالة في المملكة؟

أعلن مكتب الاستقدام بأن الرسوم يتم تحديدها طبقاً لنوع الوظيفة التي تود استخراجها يعتبر أعلى قيمة في الرسوم الخاصة بالتأشيرة هي تأشيرة الممرضات، وأقل قيمة هي العامل  المنزلي، ولكن العاملة المنزلية يكون قيمة الرسوم الخاصة بها مرتفعة أيضاً، ومن الضروري اتباع جميع الإجراءات حتى يتم الموافقة على عملية الاستقدام، كما أنه يجب تسديد جميع المخالفات المرورية حتى لا يتم رفض طلب التأشيرة التي تود الحصول عليه.

مكاتب استقدام معتمدة من وازرة العمل

استقدام العمالة المنزلية في السعودية؟

  • حتى تتمكن من استقدام العمالة المنزلية بطريقة صحيحة من الضروري التعاون مع مكتب مناسب، ويعتبر المكتب من أهم المكاتب الموجودة في المملكة التي تعمل على استقبال العمالة بأقل تكلفة ممكنة، ولكن من الضروري التعرف على الشروط الأساسية التي يجب توافرها حتى يتم الموافقة على عملية الاستقدام، وهي كالتالي:
  • يجب أن يكون المواطن السعودي لديه حساب على منصة أبشر الإلكترونية ويجب أن يكون الحساب مفعل.
  • كما أنه يجب أن يكون لدية حساب بنكي والراتب الشهري الذي يتقاضاه 5000 ريال كحد أدنى.
  • من الضروري تسديد الرسوم الخاصة بالاستقدام قبل إتمام إجراءات استخراج التأشيرة.
  • كما أنه يجب العلم بأن المقيمين يمكنهم استخراج تأشيرة واحدة فقط، ويختلف الأمر بالنسبة للمواطنين إذا كان لديه أبناء يمكنه استخراج 5 تأشيرات، وإذا كان ليس لديه أبناء يمكنه استخراج 3 تاشيرات فقط.

هل يمكن استقدام العمالة المنزلية للمواطن الأعزب؟

يتساءل العديد من الشباب في المملكة هل متاح استقدام العمالة المنزلية للأعزب، وقد تم التصريح بأنه يمكن ولكن من الضروري توافر بعض الشروط الأساسية وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على التأشيرة بلغ من العمر 25 عام كحد أقصي، كما أنه من الضروري أن يكون لديه حساب بنكي يحتوي على مبلغ 35 ألف ريال سعودي، كما أنه يجب أن يحصل على راتب شهري 5000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الشخص لديه سجل تجاري حتى يتمكن من التقديم على طلب التأشيرة، ويجب أن يعمل على تسديد جميع المخالفات المرورية المتكررة عليه قبل طلب التأشيرة.
اتصل بنا